الجزائر في 2015/10/19
علاقة الزبون لموبيليس من أفضل الأرضيات و أجودها
من خلال ابتكارها و تحديثها التكنولوجي ، قامت موبيليس بتحديث خدمة الزبائن بوضع أرضية مجهّزة بأحدث تكنولوجيات الإتصال ن باعتماد » الخدمات الإعلامية « لاستقبال الزبائن و معالجة الشكاوي .
هي إذا أدوات حصرية ، نذكر منها إنشاء أقسام مخصصة للزبائن على الموقع الإلكتروني لموبيليس ، أين توجد نافذة تحت عنوان » مساحة الزبائن ، للإتصال بنا « ، و هي مرتبطة مباشرة بأرضية مساحة الزبون، و التي تعدّ الأولى بالجزائر ، إذ تعتمد على آخر مستجدات التكنولوجيات.
مثل هذا الحلّ الذي هو الأوّل من نوعه و الذي اعتمدته موبيليس، يسمح للزبون و حصريا، القيام بالإتصال بشكل مستمر، فوري و مشخّص .ما عليه سوى التسجيل في قسم » مساحة الزبائن ، للإتصال بنا « للموقع الإلكتروني (www.Mobilis.dz) ، ليتسنّ الدخول إلى الروابط التالية:
البريد
الدردشة على المباشر
لأخذ موعد
الصفحة الرئيسية للفايسبوك
الخدمة الذاتية عبر البريد الصوتي : طلب رمز Puk، الإطلاع على الدقائق المتبقية، الإطلاع على الفاتورة المرسلة و / او الموجودة حاليا .
يقوم بإدارة هذا القسم مستشارون في الواب قد تلقّوا تكوينا حول أعمال الوسائط المتعددة ، و هم يقومون بمعالجة كل أنواع طلبات الزبائن.
موبيليس وفية لسياستها الجوارية و استراتيجيتها ، بوضع الزبون في المرتبة الأولى من الأولويات ، كما تعمل جاهدا على تحقيق عهد جديد للتسيير و علاقة الزبون و هذا بالتأكيد على التزامها بكونها دوما قريبة لزبائنها و شعارها الأساسي : إرضاء الزبون.
البيانات الصّحفية لسنة 2015